الرئيسية / رياضة / الرجاء يفوز على الفتح في نصف نهائي كأس العرش
الرجاء

الرجاء يفوز على الفتح في نصف نهائي كأس العرش

فاز فريق الرجاء البيضاوي ليلة اليوم على فريق الفتح الرياضي بثلاثة أهداف لواحد، بمركب محمد الخامس أمام حضور جماهيري غفير، لحساب مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس العرش.

عرف الشوط الأول محاولات من الطرفين، مع أفضلية لفريق الرجاء الذي تمكن من إفتتاح باب التسجيل عن طريق ركلة جزاء، نجح في تسجيلها أحمد جحوح في الدقيقة ال16، ليواصل النسور الخضر البحث عن إضافة أهداف أخرى، لكن الفريق الزائر كان منظما، وخلق الفتح العديد من الفرص الخطيرة، خصوصا بوساطة المهاجمين مراد باتنة والمهاجم الغامبي يوسوفا.
ونجح فريق الرجاء في إضافة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق عبد الكبير الوادي، الذي إستغل تمريرة جيدة من زمليه، ليسكنها في شباك الحارس عبد الرحمن الحواصلي في الدقيقة ال45.

في الشوط الثاني دخلت العناصر الفتحية بقوة في المبارة، بحثا عن العودة في اللقاء، حيث أقدم المدرب وليد الركراكي على إقحام المهاجمين، يوسف الكناوي وهشام العروي بهدف الضغط على دفاع الرجاء.
وقد تمكن فريق الفتح من تقليص الفارق، بفضل هدف المهاجم عبد السلام بنجلون الذي سجل الهدف الوحيد للفتحيين في الدقيقة ال49. مما جعل لاعبي الفتح يؤمنون بفرصة العودة في المباراة، الشيء الذي ترك فراغات ومساحات أمام مهاجمي الرجاء، الذين كثفوا من المرتدات والمحاولات، والتي أسفرت عن تسجيل الهدف الثالث بواسطة الحافيظي في الدقيقة ال59.
وعرفت المباراة إصابة بليغة للمهاجم يوسف القديوي الذي غادر المواجهة، بينما تعرض لاعب الرجاء محمد المسعودي للطرد بسبب حصوله على انذارين.

وبهذه النتيجة خطى فريق الرجاء نحو المباراة النهائية، لكن المهمة ليست سهلة أمام فريق الفتح الذي قد يقلب الطاولة على النسور الخضر، خصوصا أن الفريق الرباطي غالبا ما يظهر بشكل مغاير وقوي في ميدانه بملعب مولاي الحسن.

إقرأ أيضا :الرجاء ممثلا للمغرب في بطولة كأس العرب