عصام الراقي في قلعة الرجاء البيضاوي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي14 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عصام الراقي في قلعة الرجاء البيضاوي

إجتاز عصام الراقي الفحوصات الطبية التي أجريت له يوم أمس بنجاح، وأصبح قريبا من التوقيع من جديد لفريق الرجاء البيضاوي قادما من تجربة إحترافية خاضها في الدوري الاماراتي.

وجاء إلتحاق الراقي إلى صفوف الرجاء بطلب من رئيس الفريق محمد بودريقة، الذي يريد تعزيز الفريق بهذا اللاعب، الذي لعب دورا كبيرا في صناعة ملحمة الرجاء في كأس العالم للأندية سنة 2013.

ومن المنتظر أن يوقع الراقي عقدا للرجاء، قد يمتد لموسمين حب مصادر مطلعة، بهدف تعزيز خط الوسط  الذي يعاني من نقص كبير، في الموسم الجديد من البطولة الاحترافية، بعد رحيل هيلاري كوكو وسعيد فتاح.

وقد أبدى الراقي رغبته في العودة لصفوف النسور الخضر، وحمل قميص الفريق الذي عاش معه أجواء رائعة، حيث كان مستعدا للموافقة على العرض الذي تقدمت به إدارة الفريق.

وكان الراقي من أبرز اللاعبين في صفوف الرجاء البيضاوي، في عهد المدرب التونسي فوزي البنزرتي إلى جانب عهد محمد فاخر، كما لعب سابقا للمنتخب الوطني في عدة مباريات دولية.

وسيتم توقيع العقد الرسمي بعد مباراة النصف النهائي لمسابقة كأس العرش التي يخوضها فريق الرجاء أمام الفتح الرياضي.

إقرأ أيضا : الراقي يفاوض مسؤولي الرجاء لأجل العودة للبطولة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق