ريال مدريد يريد التعاقد مع الفرنسي كريزمان

خالد الغازي
2015-10-14T10:20:35+01:00
رياضة
خالد الغازي14 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يريد التعاقد مع الفرنسي كريزمان

أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن رئيس النادي فلورونتينو بيريرز ورافاييل بينيتيز مدرب الفريق يخططان لجعل هجوم الريال فرنسيا 100%، حيث يسعى النادي “الملكي” لضم أنطوان غريزمان في الفترة المقبلة.
ليكون خير رفيق لمواطنه كريم بن زيمة في خط هجوم الريال، لأنهما يلعبان مع بعض في المنتخب الفرنسي وهذا سيساعد ريال مدريد كثيرا.
وبرز كريزمان ي فريق أتيتكو مدريد الاسباني، وأصبح من بين أفضل المهاجمين ي الدوري الإسباني، وقد قدم مستوى كبير خلال جل المباريات امام الريال، حيث شكل خطورة كبيرة على أصدقاء راموس.
ويعتبر كريزمان من بين الركائز الأساسية ي المنتخب الفرنسي، وسبق ان تلقى عرضا من عدة فرق أوروبية، مثل الفر الانجليزية، حيث أبدت فرق تشيلسي وأرسنال رغبتها في التعاقد معه.
ويسعى ريال مدريد لتعزيز صفوف في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أن النادي يعاني من كثرة الغيابات الاضطرارية التي تلاحق أبرز لاعبيه، بسبب الاصابة والأعطاء المتوالية.

إقرأ أيضا :ريال مدريد يستعيد ألفارو موراتا الموسم القادم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق