الرئيسية / رياضة / سفيان علودي يعود للعين أمام مانشيستر سيتي
ad21ba5d4277a5379bc1c44219b7f617

سفيان علودي يعود للعين أمام مانشيستر سيتي

سيعود مهاجم الكوكب المراكشي سفيان العلودي،  لفريق العين الاماراتي من أجل حمل قميصه خلال المباراة الودية التي ستجمع فريقه السابق العين الاماراتي بفريق مانشيستر سيتي الانجليزي، يوم الخميس المقبل  بمناسبة تدشين ستاد الأمير هزاع بن زايد آل نهيان.

ومن بين الاعبين اللذين تمت المناداة عليهم هم سفيان العلودي ولاعبا النصر السعودي حسين عبدالغني ومحمد نور، وحارس مرمى القادسية الكويتي الدولي نواف الخالدي، وزميله المخضرم بدر المطوع، ومهاجم الوصل الأرجنتيني خوان إيمانويل خوليو، ومدافع الوحدة حمدان الكمالي وزميله في الفريق إسماعيل مطر، فضلاً عن لاعبي العين السابقين، أبرزهم: العاجي أبوبكر سانغو، والبرازيلي إيمرسون، وهداف الهلال السعودي ياسر القحطاني.

وقد وجه فريق العين الدعوة للعديد من اللاعبين السابقين الذين لعبوا للفريق في فترات سابقة، من أجل الاحتفال بهذا الحدث الرياضي، وتقديرا من الفريق للمجهودات التي قدموها حينما حملوا قميص العين.
وقال عضو مجلس شركة كرة القدم بنادي العين ومشرف الفريق الأول، محمد عبيد حماد، لصحيفة “الإمارات اليوم” إن “النادي يسعى إلى أفضل درجة من النجاح للحدث الكروي المرتقب بين العين وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، وقد حصلنا على تأكيدات بانضمام لاعب الكوكب المراكشي العلودي “.
وفيما يلي قائمة اللاعبين :
المغربي سفيان العلودي الكوكب المراكشي
الكويتي نواف الخالدي القادسية
الكويتي بدر المطوع القادسية
العراقي أحمد إبراهيم عجمان
السعودي محمد نور النصر
السعودي حسين عبدالغني النصر
العماني عبدالسلام عامر بني ياس
محمد فوزي بني ياس
شاهين عبدالرحمن الشارقة
يوسف سعيد الشارقة
إسماعيل مطر الوحدة
حمدان الكمالي الوحدة
حبيب الفردان النصر
حسن إبراهيم الشباب
بندر الأحبابي العين
الأرجنتيني خوليو الوصل
البرازيلي إيمرسونلاعب العين سابقاً