الرئيسية / رياضة / الوداد يقابل الزمالك المصري في ديسمبر القادم
الوداد

الوداد يقابل الزمالك المصري في ديسمبر القادم

توصل فريق الوداد البيضاوي إلى إتفاق مع فريق الزمالك المصري من أجل خوض مباراة ودية خيرية لفائدة اللاجئين السوريين في منتصف دجنبر المقبل، حيث تكون منافسات البطولة الاحترافية متوقفة.

وجاء المقترح من طرف رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، الذي إتصل برئيس الوداد سعيد الناصيري، من أجل الموافقة على إقامة المباراة الخيرية في القاهرة، لكن رئيس الوداد طلب إقامة المباراة في ملعب مركب محمد الخامس، لضمان حضور جماهيري غفير.

ومن المرتقب أن يبعث نادي الزمالك بعثة خاصة، لترتيب الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة مع إدارة الوداد، خصوصا إقامة لاعبي الفريق المصري في الدار البيضاء والتي ستكون على نفقة مرتضى منصور. أما الوداد فقد تكلف بتحمل نفقات طاقم التحكيم الذي سيقود المبارة الودية.

وتأتي المباراة الخيرية، بعدما نجح الوداد في تنظيم مباراة السوبر المغربي الاماراتي أمام فريق العين، والتي تميزت بحضور جماهيري غفير، نال إستحسان الزوار، وخصوصا مسؤولي الفريق المصري الذين تقدموا بطلب مواجهة الوداد بطل المغرب وديا.

وقد قامت عدة أندية أوروبية بالتضامن مع اللاجئين السوريين، خصوصا ريال مدريد الاسباني الذي خصص إستقبالا للمدرب السوري أسامة زيد، إلى جانب فرق بايرن ميونخ وخيطافي وأندية أخرى تفاعلت مع قضايا اللاجئين.

إقرأ أيضا : الوداد ممنوع من جمهوره لمباراة واحدة