الرئيسية / رياضة / تغييرات جديدة في منتخب الجزائر في لقاء السنغال
الجزائر

تغييرات جديدة في منتخب الجزائر في لقاء السنغال

يعتزم مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف إجراء تعديلات على تشكيلة الخضر، خلال مباراة اليوم الودية أمام منتخب السنغال، والتي تدخل في إطار تحضيرات الجزائر للمباراة الفاصلة ضمن تصفيات كأس العالم أمام تنزانيا في الشهر المقبل.

ومن المنتظر أن يدفع غوركوف بلاعبين آخرين، من اجل إعطاء الفعالية للمنتخب الجزائري في هذه المباراة، وقد أكد أنه سيقوم بإحداث تغييرات، إذ يرغب في إجراء تغييرات، في الجهة اليسرى بعد طرد غلام، وفي مواقع أخرى.

ومن المتوقع أن يشرك غوركوف المدافع هشام بلقروي إلى جانب كارل مجاني، كما سيكون براهيمي حاضرا في بداية المباراة أمام السنغال، إلى جانب بونجاح وسعيد بن رحمة في خط الوسط، حيث يسعى المدرب الفرنسي إلى الدخول من بداية المباراة، وفرض إيقاع اللعب عوض البحث فيما بعد عن العودة في النتيجة، كما حصل في المباراة الأولى، والتي لم يستطع خلالها غوركوف إيجاد حلول للوصول إلى الشباك.

وأصبح لزاما على غوركوف تقديم أسلوب مغاير و مستوى أفضل من  الذي لعب به الخضر أمام منتخب غينيا، والذي كان سببا رئيسيا في تعرضهم للهزيمة في ملعب 5 “جويلية”، مما جعله يتحمل كامل المسؤولية، رغم الطابع الودي للمبارتين.

وقد أوضح “نجم” فالنسيا الإسباني سفيان فغولي عن ضرورة تعويض الهزيمة المسجلة أمام غينيا في مباراة اليوم:، وقال “”أمام السنغال يجب أن نعمل لأجل الانتصار و نحن مطالبون بذلك، من خلال تقديم المستوى الذي ينتظره الجميع منّا، و سنحاول إن شاء الله تصحيح الأخطاء المرتكبة أمام غينيا و استعادة الثقة في النفس”.

من جهته أكد رياض بودبوز على أن هذه المواجهة ليس لديها عنوان آخر غير الفوز، وقال “ليس أمامنا أي شيء أو حل غي الفوز على السنغال من أجل تصحيح ما حدث في مباراة غينيا، نعرف أن مهمتنا ستكون صعبة للغاية ولكننا رجال ويجب أن نؤكد ذلك يوم الثلاثاء، الأهم هو أن نتعامل مع المباراة بالجدية اللازمة”.

وسيكون منتخب السنغال حاضرا بجل عناصر الأساسية، خلال هذه المباراة الودية في مقدمتهم ساديو ماني، ديافرو ساخو، إدريسا غانا، وكوليبالي.

إقرأ أيضا : غوركوف يشدد على ضرورة التأهل لمونديال روسيا 2018