الرئيسية / رياضة / إشكالية مالية تهدد “ميركاتو” برشلونة وتقلق إنريكي
إنريكي

إشكالية مالية تهدد “ميركاتو” برشلونة وتقلق إنريكي

أفادت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن نادي برشلونة الأسباني يواجه مشكلات في إدارة حساباته المالية، مما قد يعوق تحركات النادي خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، التي يراهن عليها المدرب لويس إنريكي عندما تنتهي عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بهدف تسجيل لاعبين جدد.

ومن المقرر أن يحصل برشلونة، على إذن إذا لم تكن هناك تحركات جديدة من قبل الفيفا في الفترة المقبلة، لتسجيل لاعبيه أردا توران وأليكس فيدال ولكن في الوقت نفسه طلب المدرب لويس إنريكي تدعيم الفريق بلاعبين أخرين لم يتمكن من الحصول على خدماتهم في موسم الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة “أ س” الأسبانية أن انريكي لن يتراجع عن تمسكه بالتعاقد مع اللاعب نوليتو الذي يتكلف انتقاله إلى برشلونة 18 مليون أورو وهو الأمر الذي سترفضه إدارة النادي قطعا كونه يعرض الحسابات المالية للنادي لنتائج كارثية.

وذكرت الصحيفة أن رواتب اللاعبين في برشلونة أصبحت مرتفعة للغاية واقتربت كثيرا من حدود قاعدة “اللعب المالي النظيف” التي يقرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

وتعرض فريق برشلونة  لنكسة خلال بداية الموسم الحالي، بسبب كثرة الاصابات التي لاحقت أبرز لاعبيه في الفريق، مثل ميسي وإنيستا ورافينا وبيكي، مما جعل اختيارات المدرب إنريكي محدودة في المباريات المقبلة، بسبب قلة اللاعبين.

إقرأ أيضا : برشلونة يرشح 7 أسماء لتعزيز خط الوسط