الرئيسية / رياضة / سقوط مدوي للأرجنتين والبرازيل في تصفيات المونديال
الأرجنتين

سقوط مدوي للأرجنتين والبرازيل في تصفيات المونديال

تعرض المنتخب الأرجنتيني لهزيمة قاسية أمام ضيفه الإكوادوري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب المونيمونتال الشهيرة بالعاصمة بيونس آيرس في الجولة الأولى لتصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لنهائيات المونديال 2018 في روسيا.

وساد التعادل طيلة المباراة حتى الدقيقة 81 قبل أن يسجل الإكوادوري إياتزو الهدف الأول للضيوف، ثم أضاف كاليسيدو الثاني بعدها بدقيقة واحدة من هجمة مرتدة سريعة مستغلا اندفاع هجوم الأرجنتين بحثا عن تعديل النتيجة. وعرفت المباراة غياب ليونيل ميسي المصاب، كما تعرض سيرجيو أجويرو الذي حمل رقم 10 بدلا من ليو للإصابة هو الآخر بعد 20 دقيقة فقط من بداية المباراة.

وفي مباراة أخرى مني منتخب البرازيل بهزيمة مدوية، بهدفين دون رد أمام مضيفه التشيلي على ملعب سانتياجو الوطني في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، وسجل إدواردو فارجاس هدف اللقاء الأول في الدقيقة 72 وأضاف ألكسيس سانشيز الثاني في الدقيقة 90 ليقودا تشيلي حامل لقب كوبا أميركا الأخيرة لأول 3 نقاط في مشوار الوصول للمونديال.

وشهدت المباراة تعرض ديفيد لويز مدافع المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان الفرنسي لإصابة في الركبة بالدقيقة 35، كما غاب عن اللقاء نيمار دا سيلفا للإيقاف عقب الطرد الذي حصل عليه أمام باراغواي.

إقرأ أيضا : الأرجنتين في صدارة تصنيف الفيفا للمنتخبات