الرئيسية / رياضة / دوسيي مدرب ساحل العاج يعترف بقوة المنتخب المغربي
codivoir

دوسيي مدرب ساحل العاج يعترف بقوة المنتخب المغربي

أكد مدرب منتخب ساحل العاج الفرنسي ميشال دوسيي على أن المباراة الودية أمام المنتخب المغربي التي ستجرى اليوم، ستكون مفيدة جدا لمنتخبه الذي عرف العديد من العديلات خاصة بعد اعتزال عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في مقدمتهم النجم يايا توري، ولاعبين آخرين يشكلون نواة المنتخب الإيفواري.

وأضاف دوسيي في ندوة عقدها ليلة أمس، أن المنتخب المغربي يضم في صفوف عناصر متميزة ويعرفها جيدا، ويتوفر على مؤهلات فردية في المستوى، وسمعة كبيرة على الصعيد القاري، معبرا عن أسفه لغياب المدافع المغربي المهدي بنعطية عن المباراة الودية، ونور الدين امرابط بسبب الاصابة. وقال ” أنا متأكد من أن المغرب سيكون في منافسا في الملعب مع أبطال أفريقيا، وسيحاول القيام بالمبادرة، لكن سيكون متروك لنا كيفية التحكم في إيقاع اللعب”.

واعتبر أرضية ملعب أكادير في المستوى، وجميلة، معتبرا أن الملعب يعتبر من أفضل ملاعب القارة الافريقية، مما يساعد المنتخبين على تقديم مباراة كبيرة بين الأسود ومنتخب الفيلة، مشيرا إلى أهمية تحقيق الفوز في مباراة ودية لرفع معنويات لاعبيه.

وأكد ميشيل على أن المباراة امام المنتخب المغربي ستكون قوية، رغم الغيابات التي يعرفها الأسود، مبرزا أنه سيقحم عناصر جديدة في المنتخب الإيفواري، من أجل التأقلم مع أجواء الفريق، قصد الاعداد للمباراة الفاصلة امام منتخب سيراليون.

إقرأ أيضا : الزاكي لـ”مشاهد24″ : المباراة أمام بطل إفريقيا من أجل إثبات الذات