حكيم زياش مطلوب في ألمانيا وإنجلترا

أصبح الدولي المغربي حكيم زياش يحظى بإهتمام العديد من الأندية الأوروبية، بعد تألقه في الدوري الهولندي رفقة فريق توينتي، وتسجيله لعدة أهداف حاسمة في عدة مباريات.

وحسب تقارير هولندية فإن وكيل أعمال اللاعب، يدرس عدة عروض من قبل فريقي فولفسبورغ الألماني وأستون فيلا الانجليزي، بالاضافة إلى أندية أخرى تسعى للتعاقد مع المغربي زياش في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد وصلت قيمة عقد اللاعب المغربي، زياش 15 مليون يورو، لكن شدة المنافسة بين الفرق قد ترفع قيمته، لاسيما أن هناك إهتمام من أندية أخرى تتباع بإهتمام الموهبة المغربية.

وقد عبر زياش للصحافة الوطنية، عن سعادته بحمل قميص المنتخب الوطني، مؤكدا عزمه على تقديم الاضافة للفريق الوطني في المباريات المقبلة، كما أوضح أن تلقى دعوة الناخب الوطني بادو الزاكي بسرور وفي الوقت المناسب.

يذكر أن زياش حسم موقفه باللعب للمنتخب المغربي، رافضا كل الاغراءات الهولندية والضغوطات التي تمارس عليه، مما جعله يفكر في مغادرة الدوري الهولندي بطلب من وكيل أعماله.

إقرأ أيضا : حكيم زياش يرفض ضغوطات الصحافة الهولندية للتراجع

شاهد فيديو : مهارات المغربي حكيم زياش الرائعة

اقرأ أيضا

برامج محاربة الأمية بالمغرب.. إطلاق مبادرة المهارات الرقمية لفائدة المكونين

أطلقت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو"، خلال ورشة بالرباط، مبادرة لتعزيز المهارات الرقمية لدى مكوني برامج محاربة الأمية بالمغرب، بالتعاون مع الوكالة الوطنية لمحاربة الأمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *