الرئيسية / رياضة / برشلونة يلجأ للمحكمة الرياضية لحسم قضية توران
arda

برشلونة يلجأ للمحكمة الرياضية لحسم قضية توران

كشفت الوكالة الإسبانية أن فريق برشلونة يعتزم اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي، بهدف تسجيل اللاعب التركي أردا توران في قائمة لاعبي الفريق للموسم الحالي، في حال رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الموافقة على هذا الأمر.

وستقدم إدارة برشلونة في الأيام القادمة، طلبا للإستئناف أمام لجنة الاستئنافات التابعة للإتحاد الدولي الفيفا من أجل الموافقة على تسجيل أردا توران في قائمته في الدوري الإسباني وبطولة كأس ملك إسبانيا بدلاً من اللاعب البرازيلي المصاب رافينيا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أشعر نادي برشلونة في الأسابيع الماضية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لا يملك الصلاحية لتسجيل اللاعب التركي أردا توران لأن هذا الأمر يتعارض مع العقوبة التي فرضها عليه حتى بداية يناير.

وتتوقع إدارة برشلونة أن الاستئناف الذي تقدمت به للفيفا والذي سيتم الحكم فيه خلال عشرة أيام، لن يسفر عن قرار في صالحها، لذلك فقد قررت اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي لتسجيل اللاعب أردا توران وإنهاء عقوبة الفيفا.

وفي حالة تمكنت من كسب الدعوى القضائية في محكمة التحكيم الرياضي، فإن توران قد يعزز صفوف برشلونة في شهر نونبر المقبل أو شهر دجنبر، قبل نهاية فترة عقوبة الفيفا مطلع يناير القادم.

إقرأ أيضا :الفيفا ترفض طلب برشلونة بخصوص توران