الرئيسية / رياضة / نيمار يصدم برشلونة ويرفض تجديد عقده !
nimare

نيمار يصدم برشلونة ويرفض تجديد عقده !

رفض البرازيلي نبمار دا سيلفا تمديد عقده مع فريقه برشلونة حاليا، في وقت كان من المنتظر أن يوقع عليه خلال الساعات المقبلة، بعدما أبدت إدارة الفريق رغبتها في إستمراره رفقة النادي لمواسم أخرى.

وقد عرضت إدارة البارصا عليه رفع راتبه السنوي وتحسين قيمة المكافآت المالية، التي يحصل عليها وبالتالي استعدادها التام لتمديد عقده، إلا أنه ه رفض التوقيع في الوقت الراهن، وهو ما شكل صدمة لمسؤولي البلوغرانا وجماهير النادي بالأخص.

وكشفت مصادر صحفية إسبانية، أن السبب الأساسي لتراجع نيمار، يعود إلى رغبة الدولي البرازيلي في التفرغ لحل العديد من المشاكل التي تلاحقه منذ انضمامه لـ البارصا والمتعلقة بقيمة انتقاله التي خلقت له العديد من العقبات في طريقه، كما أن وضعيته في بلاده البرازيل لا تختلف كثيرا عما يعيشه في إسبانيا، بما أنه بات متهما رفقة والده بالتهرب الضريبي.

وسارعت إدارة برشلونة بعد رفض نايمار تمديد عقده الحالي الذي يمتد إلى غاية جوان 2018، إلى تهدئة أنصار النادي لتجنب صدور المزيد من الإشاعات المتعلقة بهذا الموضوع، وذلك على لسان المدير الرياضي روبرت فرنانديز، الذي كشف قائلا: ”نتحكم جيدا في الوضع المتعلق بـ نايمار، وأقول للأنصار أنه لا خوف بخصوص عملية تجديده معنا والتي سنجسدها في نهاية المطاف”.

إقرأ أيضا : رئيس برشلونة: “نود أن ينهي نيمار مسيرته مع الفريق”