الرئيسية / رياضة / الملاكم أبوحمادة: عازمون على تحقيق نتائج جيدة في قطر
hamada

الملاكم أبوحمادة: عازمون على تحقيق نتائج جيدة في قطر

دخل المنتخب الوطني للملاكمة رهان بطولة العالم المنظمة في قطر، للبحث عن نتائج إيجابية ومشرفة، بهدف تأهيل عناصر وطنية إلى الأولمبياد 2016 المقبل.

وأكد عبد الجليل أبو حمادة ملاكم المنتخب الوطني، ان العناصر الوطنية المشاركة في بطولة العالم المقامة حاليا في قطر، عازمة على تحقيق نتائج مشرفة للمغرب في هذه التظاهرة الدولية، مضيفا أن معنويات الملاكمين كبيرة بفضل الدعم الذي تقدمه الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، واللجنة الأولمبية حتى يكونوا في الموعد.

وأبرز لموقع “مشاهد24” أن ظروف الاستعداد كانت جيدة، تحت إشراف الادارة التقنية الوطنية وجميع المدربين، موضحا أن الفريق الوطني للملاكمة قام بتربص خاص لبطولة العالم بعدما نال لقب بطولة إفريقيا للملاكمة التي أقيمت في الدار البيضاء في الصيف الماضي.

وتابع أن طموحه هو تحقيق ميدالية للمغرب في البطولة العالمية، والوصول إلى الألعاب الأولمبية 2016 في البرازيل، والتي تعتبر طموح ورغبة كل ملاكم مغربي يسعى لكي يكون متواجد في هذه التظاهرة العالمية.

وواصل أن الملاكمة المغربية أصبحت تتبوأ مكانة ريادية على الصعيد القاري والعربي، مشيدا بالعمل الكبير الذي يقوم به المدربون ودعم الجامعة، من أجل تكوين ملاكمين في المستوى العالي، قادرين على تمثيل المغرب بشكل أفضل في جميع البطولات.

وأشار إلى  إستفادة الملاكمين المغاربة من خلال البطولة الشبه الاحترافية wsb، والتي منحت للعناصر الوطنية الثقة والاحتكاك مع عدة مدارس عالمية في الملاكمة، مثل كوبا وروسيا والمكسيك، مما جعل لدى الملاكمين رغبة قوية في مواصلة النجاح.

ويشارك المنتخب الوطني بالعناصر التالية: عماد أحيون (وزن أقل 49 كلغ)، وأشرف الخروبي (وزن أقل من 52 كلغ)، ومحمد حموت (وزن أقل من 56 كلغ) ،وعبد الحق العتقاني (وزن أقل من 64 كلغ)، ومحمد الربيعي (وزن أقل من 69 كلغ)، وحسن سعدة (وزن أقل من 81 كلغ) ،وعبد الجليل أبو حمادة (وزن أقل من 91 كلغ)، ومحمد العرجاوي (وزن فوق 91 كلغ).

إقرأ أيضا : المصباحي: المنتخب سيشرف المغرب في بطولة العالم للملاكمة