قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لهذا الموسم، وضمت القائمة 59 مرشحا، لكن يظل أبرزهم لاعبو فريق برشلونة الاسباني الذين حققوا لقب دوري الأبطال.

ويتعلق الأمر بكل من ليونيل ميسي، أندريس إنييستا، لويس سواريز، إيفان راكيتيتش، كلاوديو برافو، نيمار وخافيير ماسكيرانو. أما قائمة فريق ريال مدريد الإسباني فتضم، كل من راموس، بن زيمة، بايل، رونالدو، مودريتش، جيمس، كروس.

وضمت قائمة اللاعبين العشرة الأوائل، الأبرز هم كل من ليونيل ميسي و لويس سواريز ونايمار، إضافة إلى كل من روبرت ليفاندوفسكي، ديفيد ألابا، بول بوغبا، أندريا بيرلو، إدين هازار وتوماس مولر، وعن اللاعبين الإسبان المتواجدين في القائمة، يتعلق الأمر بكل من أندريس إينيستا، سيرجيو راموس، ألفارو موراتا، دييغو كوستا ودافيد دي خيا.

ويظل ميسي أبرز مرشح لنيل الجائزة، خاصة بعدما قاد فريقه برشلونة للفوز بدوري الأبطال، ووصل مع منتخب الأرجنتين لنهائي كوبا أمريكا، بينما تتضاءل حظوظ رونالدو بسبب عدم تحقيقه لأي لقب رفقة فريق الريال في الموسم الماضي.

إقرأ أيضا : ميسي سيعود لبرشلونة قبل مباراة الكلاسيكو

اقرأ أيضا

مروان خوري

مروان خوري يكشف لمشاهد 24 حقيقة مشاركته بموازين 2024

كشف الفنان اللبناني مروان خوري، في تصريح خص به موقع "مشاهد 24"، عن حقيقة تواجده في قائمة الفنانين العرب الذين سيحيون حفلات نسخة هذه السنة من مهرجان موازين، ايقاعات العالم، بعد توقف دام 3 سنوات بسبب جائحة كورونا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *