غوركوف يقرر إعادة حليش للمنتخب الجزائري

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي1 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف يقرر إعادة حليش للمنتخب الجزائري

قال مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوركوف، إن المدافع الدولي رفيق حليش قد يعود لصفوف الخضر مجددا خلال مطلع العام المقبل، مبرزا أن غيابه ترك خصاصا في محور الدفاع، رغم وجود مدافعين آخرين، لم يتمكنوا من تحقيق التغطية الدفاعية التي يقوم بها حليش.

يعد حليش من أبرز المدافعين في المنتخب الجزائري خلال السنوات الماضية، وقد برز بشكل ملفت في نهائيات كأس العالم في البرازيل سنة 2014، كما شكل ثنائيا منسجما إلى جانب مجيد بوقرة، ويعتزم غوركوف الاستفادة من خدماته في ظل غياب مدافع بارز داخل المنتخب الجزائري حاليا.

وقد كان حليش تعرض لإصابة بليغة أبعدته عن المنتخب الجزائري لفترة طويلة، وجعلته يفكر في الاعتزال بعدما انتقل إلى اللعب في الخليج العربي، لكن عودته للميادين جعلت المدرب غوركوف يفكر في الاستعانة به خلال المراحل القادمة.

من جانب آخر استدعى غوركوف 26 لاعبا استعدادا لمواجهة غينيا والسنغال وديا يومي 9 و13 أكتوبر الحالي، من بينهم لاعبين جدد يريد إختبارهم في المبارتين الوديتين، هدي جيانين حارس نادي كليرمون فوت الفرنسي ومهدي تاهرت مدافع نادي إفسي باريس، وسعيد برحمة لاعب نادي نيس الفرنسي.

إقرأ أيضا : غوركوف يشدد على ضرورة التأهل لمونديال روسيا 2018

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق