الركراكي يشدد على أهمية إحراز لقب كأس العرش

أكد وليد الركراكي مدرب فريق الفتح الرياضي على أن الهدف بالنسبة لفريقه هو خوض موسم جيد، ولعب أدوار طلائعية في بطولة الموسم الحالي، الذي يعتبر موسما قويا نظرا للتحضير القوي لعدة فرق.

وأضاف الركراكي في تصريح للموقع، أنه يسعى لبناء فريق تنافسي قوي، يصعب التغلب عليه، مبرزا أن للفتح لاعبين في المستوى لهم تجربة في البطولة الاحترافية، وقد أجرى انتدابات في المستوى حسب الامكانيات المتوفرة. مؤكدا على أن الفتح فريق له وزن في البطولة وفي حاجة فقط للدعم الجماهيري حتى يقارع بقية الفرق.

وأوضح أن بطولة هذا الموسم ستكون قوية نظرا لاستعداد العديد من الفريق، خصوصا من خلال الانتدابات التي قامت بها لكي تكون حاضرة بقوة، مثل فرق نهضة بركان التي قامت بعدة انتدابات، إلى جانب فريق إتحاد طنجة، والرجاء البيضاوي، والوداد والكوكب، كلها فرق تسعى لكي تكون حاضرة بقوة في بطولة الموسم الحالي.

وتابع الركراكي أن فريق الفتح يسعى للحفاظ على لقب كأس العرش، الذي أحرزه في الموسم الماضي والذي كان مفتاح خير للفريق لكي يواصل النجاح في البطولة الاحترافية، ويقدم مستوى أفضل، معتبرا لقب الكأس حافزا كبيرا للاعبين وللفريق، وللجمهور الرباطي.

إقرأ أيضا : الركراكي يدعو الرباطيين لمساندة الفتح في البطولة الاحترافية

اقرأ أيضا

مروان خوري

مروان خوري يكشف لمشاهد 24 حقيقة مشاركته بموازين 2024

كشف الفنان اللبناني مروان خوري، في تصريح خص به موقع "مشاهد 24"، عن حقيقة تواجده في قائمة الفنانين العرب الذين سيحيون حفلات نسخة هذه السنة من مهرجان موازين، ايقاعات العالم، بعد توقف دام 3 سنوات بسبب جائحة كورونا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *