مواجهات قوية في كأس العالم للأندية 2015

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي23 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مواجهات قوية في كأس العالم للأندية 2015

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام باليابان خلال الفترة ما بين 10و20 من دجنبر المقبل، بمشاركة 7 أندية تنتمي للقارات الخمس.

و وضعت القرعة فريق برشلونة الاسباني في مواجهة الفائز من مباراة بطل الكونكاكاف نادي أمريكا المكسيكي و بطل آسيا، و الذي سيتم التعرف عليه بداية دجنبر المقبل، و لن يخرج عن الرباعي الهلال السعودي والأهلي الإماراتي وجوناجزو إيفرجراند الصيني وجامبا أوساكا الياباني.

و ستفتتح بطولة كأس العالم للأندية بالمباراة التي ستجمع بين بطل اليابان و أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل الأوقيانوسيا، و الفائز في اللقاء سيواجه بطل إفريقيا، و الذي لن يخرج بدوره عن الرباعي الهلال والمريخ السودانيين، ومازيمبي الكونغولي و اتحاد العاصمة الجزائري.

و سيكون بطل ليبرتادوريس ريفر بليت الأرجنتيني على موعد مع مواجهة الفائز في لقاء بطل إفريقيا و المتأهل من المباراة الإفتتاحية، و ذلك في لقاء المربع النهائي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق