ضجة في الجزائر بعد سقوط بلايلي في المنشطات

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ضجة في الجزائر بعد سقوط بلايلي في المنشطات

أصبح خبر توقيف اللاعب يوسف بلايلي من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم لموسمين، بسبب سقوطه في اختبار الكشف عن المشنطات، يتصدر المشهد الكروي الجزائري.

وأكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على أن اللاعب يوسف بلايلي نجم فريق اتحاد الجزائر تنازل عن حقه بالطعن على قرار إيقافه لمدة عامين بعد سقوطه في اختبار الكشف عن المنشطات الذي خضع له في السابع من غشت، عقب المباراة التي تغلب فيها فريقه إتحاد العاصمة على مولودية العلمة بهدف بدوري أبطال أفريقيا.

وذكر موقع الاتحادية “الفاف” ، أن لجنته الطبية استمعت للاعب طبقا للوائح الاتحاد الأفريقي (الكاف)، وأنه اعترف بالأفعال المنسوبة إليه كما تنازل عن حقه في فحص العينة الثانية، م إبلاغ بلايلي وناديه بمراسلة الكاف التي تنص على إيقاف اللاعب ومنعه من المشاركة في مباريات الدوري.

ووصف محفوظ قرباج رئيس رابطة دوري المحترفين القرار بالكارثة التي حلت على الكرة الجزائرية،مشيرا إلى أن بلايلي “كان يفترض أن يصنع الحدث مع محاربي الصحراء”.

إقرأ أيضا : الجزائري بلايلي مهدد بالعقاب من الفيفا

وتتجه إدارة نادي اتحاد الجزائر  لفسخ عقد اللاعب يوسف بلايلي الذي ينتهي قانونيا في يونيو 2016، خصوصا بعدما تأكد تعاطيه لمواد ممنوعة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق