الرئيسية / رياضة / العرجاوي يطمح للتتويج في بطولة العالم للملاكمة
arjaoui

العرجاوي يطمح للتتويج في بطولة العالم للملاكمة

كشف الملاكم المغربي محمد العرجاوي لموقع “مشاهد 24” عن طموحه الشخصي لتحقيق ميدالية خلال بطولة العالم المقبلة، التي ستقام في قطر في اكتوبر، مضيفا أن جميع الملاكمين المغاربة يسعون لتحقيق نتيجة جيدة في هذه التظاهرة العالمية .

وأوضح العرجاوي أن بطولة العالم المقبلة محطة مهمة بالنسبة للملاكمين المغاربة من أجل البحث عن التأهيل نحو الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو في البرازيل صيف 2016، مؤكدا على أن للمنتخب الوطني عناصر قادرة على المنافسة والدفاع عن حظوظ القفاز المغربي.

وبالنسبة لهدفه في البطولة المقبة، قال إنه يستعد جيدا لكي يكون في الموعد، حتى يتمكن من الوصول الى منصة التتويج والحصول على ميدالية لمغرب، وهو هدف كل ملاكم مشارك لأن ذلك يمنح لقبا يعزز به مسيرته الرياضية.

واعتبر العرجاوي التصفيات القارية المؤهلة إلى الأولمبياد ستكون صعبة، متمنيا للمنتخب الوطني تأهيل عدد مهم من الملاكمين الى الألعاب الأولمبية سواء عبر الاقصائيات الافريقية أو بطولة العالم. وأكد على أن طموحه الشخصي هو التتويج في الألعاب الأولمبية المقبلة بالبرازيل، وهو طموح أي رياضي يسعى لبلوغ يصل لهذا الحدث العالمي.

إقرأ أيضا : البربوشي يدعو الوزارة لدعم منتخب الملاكمة قبل أولمبياد ريو 2016

ويعتبر العرجاوي من خيرة الملاكمين الحاليين في المنتخب المغربي، وقد خاض عدة نزالات دولية، ويسعى لكي يكون حاضرا رفقة ربيعي وخروبي وعتاقي في الاستحقاقات المقبلة.