التعادلات تطغى على نتائج مباريات الدوري الجزائري

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي21 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
التعادلات تطغى على نتائج مباريات الدوري الجزائري

شهدت مباريات الجولة الخامسة من الدوري الجزائري لكرة القدم نتائج عادية، منحت الريادة لفريق إتحاد العاصمة متبوعا بفريق اتحاد الحراش الذي عاد بنقطة ثمينة من ملعب فريق دفاع تاجنانت.

وقد حقق فريق اتحاد العاصمة فوةذزا خارج ميدانه على حساب فريق شباب قسنطينة بهدفين نظيفين، قبل موعد سفره الى السودان لمواجهة فريق الهلال في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما تعادل فريق شباب بلوزداد أمام مستضيفه مولودية وهران بثلاثة أهداف لكل فريق، أما شبيبة القبائل فقد فاز بصعوبة على سريع غليزان بهدف وحيد.

وعرفت بقية المباريات كثرة التعادلات، وإقتسام النقاط بين وفاق سطيف أمام مولودية بجاية، حسين داي وشبيبة الساورة، أمل الأربعاء مع إتحاد البليدة، فيما خرج فريق مولودية الجزائر بفوز مهم على حساب جمعية وهران بهدفين نظيفين.

وأصبح فريق اتحاد العاصمة متصدرا للترتيب العام برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة عن اتحاد الحراش، بينما يحتل دفاع تاجنانت في المركز الثالث برصيد 10 نقطة، إلى جانب شباب بلوزداد في المركز الرابع برصيد 9نقاط.

وتعرف المراكز الأخيرة تواجد عدة فرق، إذ يتواجد فريق سريع غليزان في المركز 12 رفقة جمعية وهران ونصر حسين داي، برصيد 4 نقاط، ثم مولودية وهران في المركز 15 برصيد 3 نقاط، اما الصف الأخير لفريق أمل الأربعاء بنقطتين.

ومن المرتقب أن تحمل الجولات القادمة عدة تغيرات على مستوى سلم الترتيب العام، نظرا لتقارب مستوى الفرق الجزائرية مع بداية الموسم.

إقرأ أيضا : العنف في الملاعب يهدد استقرار الدوري الجزائري

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق