الفتح وإتحاد طنجة يقتربان من نصف نهائي مسابقة الكأس

خالد الغازي
2015-09-20T10:09:08+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي20 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الفتح وإتحاد طنجة يقتربان من نصف نهائي مسابقة الكأس

عرفت مباريات دور ربع مسابقة كأس العرش نتائج متباينة بين الفرق الوطنية، إذ فرض فريق إتحاد طنجة التعادل على فريق أولمبيك خريبكة بهدف لمثله، نفس النتيجة فرضها فريق المغرب الفاسي على الرجاء البيضاوي.

بينما حقق فريق الفتح الرياضي فوزا مستحقا بهدف وحيد، على حساب النادي القنيطري، كما حقق فريق شباب أطلس خنيفرة فوزا بدوره على شباب الريف الحسيمي، لكن الفريق الحسيمي قادر على الإطاحة بالفريق الخنيفري في لقاء الإياب.

وأصبحت مهمة الرجاء صعبة في مباراة الإياب، بعدما خطف فريق “الماص” تعادلا مهما، بينما أصبحت مهمة فريق الفتح في المتناول بعدما فاز خارج ملعبه، أما فريق إتحاد طنجة فقد أصبح من خطوة بلوغ نصف النهائي، لاسيما أن مباراة الإياب ستجرى في الملعب الكبير .

وتجرى مباريات الإياب يوم غد الاثنين والثلاثاء، إذ سيلاقي شباب الريف الحسيمي فريق شباب أطلس خنيفرة، اتحاد طنجة أمام أولمبيك خريبكة، بينما الفتح الرياضي سيلعب أمام النادي القنيطري، والمغرب الفاسي أمام الرجاء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق