الرئيسية / رياضة / بيريز يستقبل المدرب السوري اللاجئ في قلعة الريال
real

بيريز يستقبل المدرب السوري اللاجئ في قلعة الريال

قضى اللاجئ السوري أسامة عبدالمحسن ونجليه زيد ومحمد أمسية لا تُنسى في ملعب سانتياغو برنابيو. وكان رئيس النادي فلورنتينو بيريز في استقبال أسامة، المعروف للأسف الشديد بسبب تعرضه لعرقلة وركل من قبل المصورة الصحافية المجرية. ومعا تجولوا في متحف البرنابيو وتأملوا الكؤوس والجوائز التي حصدها النادي في كرة القدم وكرة السلة.

وقد دعا الرئيس بيريز أسامة لحضور المباراة المقبلة التي ستجمع بين ريال مدريد وغرناطة في القلعة البيضاء، كما قدم له هدّية شال ريال مدريد وقبعة. وقال أسامة: “ريال مدريد هو الفريق المفضل لديّ ولدى جميع أفراد عائلتي”، مضيفا “إنه حلم تحقق. أهوى ريال مدريد، إنه فريقي المفضل والفريق المفضل لدى جميع أفراد عائلتي. أنا ممتن جدا لحرارة استقبال الرئيس بيريز. كنا نحلم في سوريا بمتابعة مباراة لريال مدريد من قلب البرنابيو، وها هو الحلم على وشك التحقق. أنا في غاية السعادة”.

وقام اللاجئ السوري بجولة على العشب وفي غرف تبديل الملابس، وبرفقة مدير العلاقات المؤسسية إيميليو بوتراغينيو، نزل أسامة إلى عشب البرنابيو وزاروا غرف تبديل الملابس، حيث التقط الصغير زيد صورا إلى جانب خزانة لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو”.

وسيعمل المهاجر السوري ويدعى أسامة عبد المحسن، وكان يشرف على تدريب فريق كرة قدم في سوريا، في إحدى المدارس الرياضية بالقرب من العاصمة الإسبانية مدريد. وقال عبد المحسن لصحيفة “الموندو” الإسبانية: “سيكون مستقبل نجلي جيدا للغاية في إسبانيا”.

إقرأ أيضا : مباراة خيرية بين الوداد والزمالك لفائدة اللاجئين