حكيم زياش يقترب من تعزيز صفوف أسود الأطلس

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حكيم زياش يقترب من تعزيز صفوف أسود الأطلس

أفادت مصادر مطلعة أن الناخب الوطني بادو الزاكي، إلتقى خلال جولته الأوروبية في هولندا بوكيل أعمال المحترف المغربي حكيم زياش مهاجم فريق توينتي، وقد توصل لاتفاق لكي يكون اللاعب حاضرا في المباراة الودية المرتقبة للمنتخب المغربي أمام منتخب ساحل العاج في أكتوبر.

وقد كان زياش محط اهتمام للزاكي منذ فترة طويلة، حيث أبدى رغبته في فتح الباب له للعب مع المنتخب، لكن اللاعب تعرض لضغوطات من قبل فريقه للرفض وحمل قميص المنتخب الهولندي، إلا أن الظروف حاليا مواتية لكي يكون زياش قريبا من المغرب، بعدما تبخرت آمال منتخب هولندا في الوصول الى يورو 2016.

وسيكون زياش إضافة كبيرة للمنتخب المغربي، خاصة أنها لاعب ممتاز في وسط الميدان، وقد يعوض النقص التي يعاني من المنتخب، خاصة أن تألقه رفقة فريقه جعله يحظى باهتمام كبير من قبل الفرق الأوروبية.

وكان الزاكي خلال جولته في هولندا إلتقى أيضا باللاعب أسامة طنان، الذي عبر عن استعداده للعب في صفوف الفريق الوطني، وأكد حضوره في المباراة الودية المقبلة.

إقرأ أيضا : الزاكي يقوم بجولة أوروبية على المحترفين المغاربة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق