الرئيسية / رياضة / المنتخب الجزائري يدخل تربصا في أكتوبر للقاء السنغال
gorkove1

المنتخب الجزائري يدخل تربصا في أكتوبر للقاء السنغال

يخوض المنتخب الجزائري تربصا تحضيرا في المركز الرياضي بسيدي موسى في الفترة مابين 6و13 أكتوبر القادم، استعدادا لمواجهتي غينيا والسنغال وديا بملعب 5 جويلية الأولمبي.

وقرر المدرب غوركوف أن يكون التربص يوم السادس من ذات الشهر، لأنه يتصادف مع يوم الاثنين، حيث يرتقب أن تلتحق العناصر المدعوة للتربص في ذات اليوم ليكتمل التعداد، بما أن بعض اللاعبين سيكونون مرتبطين مع أنديتهم للعب مباريات نهاية الأسبوع.

وسيقوم غوركوف بعقد اجتماع مع طاقمه الفني نهاية الشهر، بعدما يعود من فرنسا لقيادة التربص، حيث يتم وضع الترتيبات اللازمة للتربص الاعدادي، منها اختيار القائمة النهائية للتربص، وتحديد اللاعبين الجدد الذين يريد توجيه الدعوة إليهم، بالاضافة إلى توزيع بقية المهام قصد مراقبة خصم الجزائري في تصفيات المونديال.

ومن المنتظر أن يستدعي المدرب الفرنسي كل من برحمة وبهلولي خلال التربص القادم، كما سيعرف المعسكر عودة الحارس الأول للمنتخب الوطني رايس وهاب مبولحي، بعد غيابه عن المباراتين السابقتين أمام السيشل وليزوتو.

من ناحية أخرى كشفت مصادر أن المدرب كريستيان غوركوف متخوف قليلا من عودة المنتخب الوطني إلى ملعب 5 جويلية الأولمبي، بعدما كان وراء فكرة العودة إلى الملعب الأولمبي، بحيث أنه متخوف من أي رد فعل سلبي للجماهير في ملعب 5 جويلية.

إقرأ أيضا: روراوة ينفي وجود خلافات مع غوركوف ويشيد بعمله