ماركا: ماركو ريوس يقترب من ريال مدريد مجددا

مشاهد24
2015-09-17T17:40:47+01:00
رياضة
مشاهد2417 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ماركا: ماركو ريوس يقترب من ريال مدريد مجددا

اشارت صحيفة ماركا الاسبانية اليوم في تقرير لها ان اللاعب الدولي الالماني ماركو ريوس اصبح قريبا من ريال مدريد في الميركاتو المقبل ، كما اكدت الصحيفة ان برشلونة كان المنافس الاول لريال مدريد وحاليا بايرن ميونخ ولكن مدريد يتصدر السباق.

واصبح برشلونة بعيدا عن التوقيع مع اللاعب الألماني، بسبب العقوبة الموقعة على النادي الكتالوني بمنعه من التعاقدات الصيف المقبل مما سيجعل اللاعب ينتظر لعام اخر من اجل الانتقال الى برشلونة وهذا لن يحدث فاللاعب قرر الرحيل الصيف المقبل وفقا للمقربين منه والمصادر الاخرى الالمانية.

وأشارت صحيفة الماركا أن ريال مدريد أرسل مبعوثا الى دورتموند من أجل الاجتماع بوكيل أعمال اللاعب ، المنافس الحالي هو بايرن ميونخ ولكن دورتموند لا يريد بيع اللاعب للغريم التقليدي للفريق الاصفر في المانيا لذلك ريال مدريد له حق الاولوية بالنسبة لنادي دورتموند في الوقت الحالي.

وكانت صحيفة الماركا في تقريرها ايضا ذكرت ان اللاعب يتعلم حاليا اللغة الاسبانية تمهيدا لانتقاله الى اسبانيا في الميركاتو المقبل .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق