الرئيسية / رياضة / الزاكي يكلف سعيد شيبا بمهمة في قطر
Chibas

الزاكي يكلف سعيد شيبا بمهمة في قطر

يتواجد ماعد الناخب الوطني عيد شيبا في قطر، للتواصل مع المحترفين المغاربة في دوري النجوم، كل من محسن ياجور لاعب نادي قطر ومحسن متولي صانع ألعاب الوكرة وعبد الرزاق حمد الله المنتقل حديثا للعب بصفوف نادي الجيش.

ويريد الزاكي من خلال زيارة شيبا إلى قطر، انجاز تقرير حول مستوى اللاعبين مع فرقهم، قبل استدعاء بعضهم لصفوف المنتخب الوطني، في المباراة الودية المقبلة التي ستجمع الأسود بمنتخب ساحل العاج في 8 أكتوبر القادم، تحضيرا لمواجهة منتخب غينيا الاستوائية في نونبر ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

وحسب مصادر مطلعة فإن الزاكي قرر فتح المجال مجددا للاعب محسن متولي للعودة لصفوف المنتخب، بعدما برز بشكل ملفت رفقة فريقه، لكن يريد الحسم في استدعاء أحد المهاجمين إما ياجور أو حمد الله، خصوصا أن القائمة النهائية تضم يوسف العربي لاعب غرناطة، مما يتطلب استدعاء مهاجم فقط، ليكون بديلا للعربي.

وسوف يقرر الزاكي في مستقبل اللاعبين الثلاثة مع المنتخب المغربي، بعدما يدرس التقرير الذي سينجزه مساعده سعيد شيبا، والذي يعرف جيدا مستوى الدوري القطري، خصوصا أنه سبق أن أشرف على تدريب عدة أندية هناك، وكان مساعدا لكثير من المدربين الأجانب لفرق قطر والعربي والريان.

إقرأ أيضا : شيبا: المنتخب المغربي أفضل من منتخب الرأس الأخضر