الصحافة البريطانية تشيد بتألق رياض محرز

تلقى الدولي الجزائري رياض محرز إشادة كبيرة من قبل وسائل الاعلام البريطانية، بعدما تألق في مباراة فريقه ليستر  أمام أستون فيلا في الدوري الممتاز.

وأشادت صحف “ذوصان” و”ديلي مايل” و”دو تليغراف” بالمتوى الكبير الذي قدمه رياض لفريق خلال المواجهة، حيث كتبت “تلغراف” أن “محرز هو اللاعب الأفضل في بداية الموسم الانجليزي”، معتبرة أن فريق ليستر سيتي أحسن الاختيار بانتداب محرز لصفوف مقابل 500 ألف يورو من لوهافر الفرنسي.

كما يحظى اللاعب الجزائري بمتابعة الصحافة الاسبانية التي تهتم بالعطاء الذي يقدمه في الدوري الانجليزي، حيث أكدت صحيفة “آس” الاسبانية تألق اللاعب من خلال نشرها لفيديو رياض وهو يتلاعب بثلاثة لاعبين من أستو فيلا، وكتبت أن محرز أصبح أحد أهداف فريق برشلونة ليكون خليفة بيدرو الذي رحل لفريق تشيلسي.

 بالفيديو  :شاهد محرز يتلاعب بثلاثة لاعبين

ونال محرز أفضل تنقيط للاعبين في مختلف الدوريات الأوروبية، حيث وضع الموقع العالمي “وسكورد” على رأس قائمة ترتيب اللاعبين المهاجمين بمعدل 8.76 بعد خوضه لخمس مباريات، متفوقا على غاريت بيل ورونالدو ونوليتو.

اقرأ أيضا

عند متم مارس 2024.. عدد زبناء “اتصالات المغرب” تجاوز 77 مليون زبون

بلغ عدد زبناء مجموعة (اتصالات المغرب) 77,1 مليون زبون، عند متم شهر مارس 2024، بزيادة نسبتها 2,7 في المائة، وفق نتائج أعلنتها المجموعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *