شيبا: المنتخب المغربي أفضل من منتخب الرأس الأخضر

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي14 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شيبا: المنتخب المغربي أفضل من منتخب الرأس الأخضر

قال مساعد الناخب الوطني سعيد شيبا، أن المنتخب المغربي أفضل من الرأس الأخضر من ناحية الامكانيات والمستوى الذي يتوفر عليه العناصر الوطنية، مشيرا إلى تواضع منتخب الرأس الأخضر أمام منتخب ليبيا في المباراة التي أجريت بالقاهرة، بعدما خلق الفريق الليبي مشاكل له خلال تلك المواجهة.

وأضاف شيبا في تصريح لموقع “مشاهد24” بأن المنتخب المغربي له من الامكانيات أفضل من المنتخب الخصم المنافس في المجموعة، شريطة أن نكون في المستوى المطلوب عند مواجهته في المرحلة القادمة، مؤكدا أن الهدف بالنسبة للطاقم التقني الوطني هو تحقيق الفوز في كل مباراة والظفر بثلاث نقاط.

وأوضح أن المنتخب مقبل على إستغلال مواعيد الفيفا المقبلة، لخوض مباريات ودية أمام منتخبات عالية المستوى، مثل منتخب ساحل العاج الذي تم اختياره لاختبار جاهزية المنتخب المغربي، قبل مواجهة غينيا الاستوائية في تصفيات المونديال، بحيث أن خصم الأسود في اللقاء الودي منتخب الكوت ديفوار يعد منتخب من العيار الثقيل قاريا ودوليا، وسيكون محطة اختبارية مهمة بالنسبة للفريق الوطني.

إقرأ أيضا : شيبا يشدد على أهمية الفوز على غينيا الاستوائية والرأس الأخضر

واعتبر شيبا نتيجة الأسود أمام منتخب ساوتومي جيدة، مبرزا أن المنتخب كان قادرا على تسجيل أكبر حصة لولا أرضية الميدان الصعبة التي لم تلائم اللاعبين، مبرزا أن الظرفية هي التي تحكم خلال كل مباراة لاختيار العناصر الجاهزة لتمثيل المنتخب، لاسيما أنه في كل شهر تحصل أمور ومتغيرات بالنسبة للاعبين المحترفين بسبب الغيابات أو الاصابات التي تلاحق البعض منهم.

ودعا شيبا الجمهور المغربي لمواصلة المساندة، حيث يسعى الطاقم التقني الوطني لإعادة الثقة له وللكرة المغربية قاريا، مبرزا أن هذه المرحلة تعتبر محطة لتحقيق النتائج والانتصارات، وجمع النقاط لفائدة المنتخب، ثم مرحلة ثانية من بعد ستكون مخصصة لوضع أسلوب لعب معروف للمنتخب المغربي، بهدف الوصول الى الهدف وهو إرضاء الجمهور المغربي والفوز بأسلوب مريح في جل المباريات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق