الرئيسية / رياضة / سفيان فيغولي مطلوب في توتنهام الانجليزي
soufian

سفيان فيغولي مطلوب في توتنهام الانجليزي

أصبح مهاجم الخضر سفيان فيغولي لاعب نادي فالنسيا الإسباني، ضمن اهتمامات نادي توتنهام الإنجليزي، الذي عبرت إدارته عن رغبتها في الاستفادة من خدمات اللاعب الجزائري خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكشفت جريدة ليكسربيس الانجليزية، أن إدارة فريق توتنهام تسعى خلال الميركاتو الشتوي لضم فيغولي إلى صفوف الفريق الأول، نظرا لحاجة النادي إلى خدمات لاعب من طرازه، غير أن مسألة انتقاله الى الدوري الانجليزي ليست سهلة، في ظل رغبة فريق فالنسيا الاحتفاظ بمكانته ضمن صفوف النادي لمواسم أخرى، بدليل ما صرح بها مدرب فالنسيا الذي قال : «فيغولي لاعب مهم بالنسبة لنا، نريده أن يبقى معنا لعدة سنوات، غير أن الأمر لا يتوقف علينا فقط».

إقرأ أيضا :فيغولي يعتزم تمديد عقده مع فالنسيا الاسباني

وقد كان فيغولي محط اهتمام أكبر الأندية الأوروبية في في فترة الانتقالات الماضية، على غرار نادي برشلونة الإسباني، ميلان الإيطالي و فينرباتشي التركي، الأخير الذي عرض مبلغ 10 ملايين يورو لضمه إلى صفوفه، غير أن لاعب الخضر فضل مواصلة مسيرته مع فالنسيا، من خلال الدخول في مفاوضات مع إدارته لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2016.

ووحب جريدة آس الاسبانية، فإن فيغولي قد توصل لاتفاق مبدئي مع إدارة فالنسيا، بالبقاء مع “الخفافيش”، بهدف تجديد عقده، والذي قد يمتد إلى 3 مواسم مقبلة.