الرجاء يعجز عن تحقيق الفوز أمام الكوكب

مهدي محيب
2015-09-13T03:07:11+01:00
رياضة
مهدي محيب12 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الرجاء يعجز عن تحقيق الفوز أمام الكوكب

أهدر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم فرصة استقباله لنادي الكوكب المراكشي بميدانه دون أن يخرج فائزا، ليتعادل معه بهدف لمثله خلال المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء وذلك لحساب الجولة الثانية من منافسات بطولة اتصالات المغرب لكرة القدم.

للمزيد: جماهير الرجاء و الوداد و اتحاد طنجة ضمن أفضل جماهير العالم

وكان الفريق الأخضر السباق للتهديف عن طريق لاعبه عبد الكبير الوادي في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، قبل أن يعدل النتيجة اللاعب خالد السقاط في الدقيقة 34. وكان بإمكان الرجاء الخروج منتصرا من هذه المباراة بعدما تحصل على ركلة جزاء، لم يترجمها عبد الإله حافيظي إلى هدف لتظل نتيجة المباراة على حالها إلى أن أعلن الحكم عن نهاية اللقاء.

للمزيد: جحوح يريد التألق مع الرجاء وإسعاد الجماهير الخضراء

ويشار إلى الرجاء الرياضي فشل في تحقيق الفوز خلال الجولة الثانية من بطولة اتصالات المغرب بعدما كان قد انهزم في الجولة الأولى امام الفتح الرباطي بهدفين للاشيء، ليحتل بذلك المرتبة 13 برصيد نقطة واحدة، فيما استفاذ الكوكب من نقطة التعادل لينفرد مؤقتا بالصدارة برصيد أربع نقاط.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق