بنعطية يتعرض لاصابة جديدة تبعده عن ودية المنتخب

خالد الغازي
2015-09-12T15:23:35+01:00
رياضة
خالد الغازي11 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنعطية يتعرض لاصابة جديدة تبعده عن ودية المنتخب

تعرض الدولي المغربي المهدي بنعطية لاصابة جديدة على مستوى الفخد الأيمن خلال حصة تدريبية لفريق البايرن يوم أمس الخميس، بعد تماثله للشفاء من الاصابة السابقة.

وسيضطر بنعطية للابتعاد عن الملاعب لمدة شهر كامل، بعدما غاب لثلاث أسابيع عن فريقه، بعد عودته للتمارين الخفيفة، وقد كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت له اليوم عن وجود إصابة اخرى تتطلب فترة راحة اخرى.

ولن يكون بمقدوره المشاركة رفقة المنتخب المغربي في المقابلة الودية المقبلة امام منتخب ساحل العاج يوم 8 أكتوبر، كما لن يكون حاضرا رفقة فريق البارين في المباراة الأولى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأيضا أمام فريقي فولفسبورغ ودويتموند في الدوري الألماني.

يذكر أن بنعطية غاب عن مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب ساوتومي ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017، والتي انتهت بفوز الأسود بثلاثية نظيفة، مما يضع اللاعب أمام تحدي صعب لخوض الكثير من المباريات في الموسم الحالي مع فريقه والمنتخب المغربي.

إقرأ أيضا : الإصابة تبعد بنعطية عن معسكر المنتخب الوطني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق