الزاكي يقوم بجولة أوروبية على المحترفين المغاربة

يقوم الناخب الوطني بادو الزاكي بجولة أوروبية بداية من اليوم الجمعة، على جميع المحترفين المغاربة للتواصل معهم، ولمتابعة مشاركاتهم في المباريات التي ستجرى في نهاية الأسبوع على صعيد جميع الدوريات الأوروبية.

وتأتي جولة الزاكي قبل شهر أكتوبر المقبل، الذي سيعرف مبارتين وديتين للأسود أمام منتخبي ساحل العاج ومنتخب غينيا، طبقا لمواعيد الفيفا للمباريات الدولية، بهدف التحضير للمباراة الفاصلة أمام منتخب غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وسيزور الزاكي بلدان هولندا وفرنسا وبلجيكا وإسبانيا، ومن المنتظر أن يلتقي الزاكي بعدد من اللاعبين المحترفين مثل أسامة طنان المحترف بهولندا وأحمد المسعودي في بلجيكا وعبد العزيز برادة لاعب فريق مارسيليا، بالاضافة إلى لاعبين آخرين مثل سفيان بوفال وهاشم مستور.

ويسعى الزاكي إلى ضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب المغربي، وفتح المجال امام الوجوه الشابة في اوروبا، حتى تنال فرصة إثبات ذاتها رفقة المنتخب المغربي، بعدما سبق أن صرح لموقع “مشاهد24” بكون باب المنتخب مفتوح في وجه اللاعب الجاهز الذي سيقدم الاضافة.

إقرأ أيضا : الزاكي لـ”مشاهد24″ : الباب مفتوح للاعب الجاهز سواء كان محترفا أو لاعبا محليا

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *