الكاف تصدم الجماهير الجزائرية وتبعد براهيمي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي11 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الكاف تصدم الجماهير الجزائرية وتبعد براهيمي

فاجأ الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف الجماهير الجزائري بعدما إستبعد اللاعب ياسين براهيمي من قائمة اللاعبين الأفارقة المرشحين لجائزة أفضل لاعب قاري لعام 2015، مما خلق إستياءا عاما لدى محبي اللاعب الأسمر.

وكشفت الكاف عن القائمة النهائية للاعبين المرشحين للتتويج بالجائزة، والتي عرفت غياب براهيمي وسفيان فيغولي واللاعب المغربي المهدي بنعطية إلى جانب المصري محمد صلاح، وضمت كل من اللاعب الإيفواري يايا توري، والنيجيري أحمد موسى، والحارس فيسنت انياما، والغاني جيان أزاموا، والغابوني أوباميانغ.

وكان براهيمي حضي بترشيح من قبل الاتحاد الدولي الفيفا، ليكون في لائحة أفضل اللاعبين الأفارقة في الموسم الماضي، بعدما برز في دوري أبطال أوروبا، وقاد فريق بورتو لانتصار تاريخي على حساب بايرن ميونخ بثلاثية.
وسيتم منح الجائزة لأفضل لاعب إفريقي في شهر يناير 2016، بمدينة لاغوس النيجيرية، وقد كانت الجائزة من احتكار الإيفواري يايا توري في السنوات الماضية.

إقرأ أيضا : الفيفا ترشح براهيمي للقب أفضل لاعب إفريقي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق