الرئيسية / رياضة / جحوح ينقلب على الوداد ويوقع للرجاء
jahoh

جحوح ينقلب على الوداد ويوقع للرجاء

تعاقد أحمد جحوح رسميا مع فريق الرجاء البيضاوي، بعدما كان قريبا من التوقيع لفريق الوداد البيضاوي إثر اتفاق بين رئيس المغرب التطواني عبد المالك أبرون وسعيد الناصيري.

ووقع جحوح عقدا يمتد لثلاث سنوات مع الرجاء البيضاوي، بعدما تلقى منحة مالية مهمة، من رئيس الفريق محمد بودريقة الذي وعده بمنحه مكانة متميزة ضمن النور الخضر، كما أن رغبة اللاعب كانت منذ الشهر الماضي حمل قميص الرجاء في البطولة الاحترافية، بالرغم من العروض الكثيرة التي تلقاها من فرق أخرى خليجية واسبانية.

وقد كان جحوح قريبا من التوقيع لفريق الوداد، يوم أمس بعدما حضر للدار البيضاء، وكانت كل المؤشرات تؤكد أن اللاعب سيلتحق بفريق الاحمر، عقب اتفاق بين إدارة الفريقين، إلا أن الأمور أخذت منحى آخر وقرر اللاعب الانقلاب على الاتفاق المبدئي الذي تم بين “الماط” والوداد، معلنا تفضيله للقلعة الخضراء.

ويعتبر أحمد جحوح من أفضل لاعبي وسط الميدان في البطولة المغربية، وقد تألق في المواسم الماضية رفقة فريق المغرب التطواني، كما حمل قميص المنتخب المغربي المحلي في عدة مباريات دولية.

ويعد تعاقد الرجاء مع جحوح ثامن انتداب للفريق في فترة الانتقالات الحالية بعدما ضم النادي لاعبين بارزين مثل يوسف القديوي والحارس انس الزنيتي، وكل من الغاني محمد أوال وأساموا ومحمد ياكوبو.

إقرأ أيضا : الرجاء ممثلا للمغرب في بطولة كأس العرب