الرئيسية / أحوال الناس / صفاء الطواش: ” لا فرحة تضاهي فرحة الأطفال و العجزة في رمضان”
صفاء الطواش دار العجزة

صفاء الطواش: ” لا فرحة تضاهي فرحة الأطفال و العجزة في رمضان”

نظّمت صفاء الطواش ملكة جمال المغرب للإنسانية و سفيرة النوايا الحسنة، حفل إفطار جماعي في دار الأمل للعجزة أمس في الرباط، بمشاركة فتيات متطوعات آزرنها لإدخال الفرح و البهجة على العجزة و المسنّين.

“مشاهد24″، حضرت حفل الإفطار الذي شاركت فيه صفاء الطواش، و أخذت تصريحات القاطنين في دار العجزة من النساء و الرجال، الذين عبّروا عن سعادتهم للأجواء التي مرّ فيها الإفطار وسط مقطوعات من المديح النبوي، و وصلات غنائية طربية أخرى أدّتها المغنية الشابة أميمة أمسعدي و لاقت استحسان الحاضرين.

صفاء الطواش الحاصلة على لقب ملكة جمال المغرب من طرف لجنة الجامعة العربية موسم 2012، و لقب ملكة جمال المغرب للإنسانية و النوايا الحسنة في جزر الباربادوس الموسم الماضي، أكّدت أن إدخال الفرحة و السرور على فئة مهمة من المجتمع المغربي لا تضاهيها أية فرحة”بصفتي سفيرة للنوايا الحسنة في المغرب، أسعى جاهدة مؤازرة و إدخال الفرحة على الأطفال المغاربة و العجزة المسنّين و هي فئات نضعها ضمن أولويات برنامجنا السنوي لمساعدتهم على تخطّي الصعاب و الاندماج داخل المجتمع”.

للإشارة فصفاء الطواش، دخلت العالم الفني من خلال مشاركتها في عدة مسلسلات وسلسلات، آخرها فيلم العمل الفنّي”مقطوع من شجرة الذي يعرض في شهر رمضان الحالي، و أدّت فيه دور معلمة اللغة الفرنسية.

صفاء و الثلاثي

صفاء دار العجزة و المجموعة