الرئيسية / أحوال الناس / البيضاء تروج لصورتها الجديدة بمدن المملكة عبر ”وي كازابلانكا”
''وي كازابلانكا''

البيضاء تروج لصورتها الجديدة بمدن المملكة عبر ”وي كازابلانكا”

كشفت شركة التنمية المحلية ”الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، أنها ستعمل خلال السنة الحالية على الترويج لصورة العاصمة الاقتصادية الجديدة، بمختلف مدن المملكة، عبر علامتها الترابية ”وي كازابلانكا”.

وأبرزت ممثلة الشركة في لقاء نظم اليوم (الثلاثاء)، أنه بعد الاشتغال خلال السنة الماضية على وضع أسس مخطط تنمية الدار البيضاء، سيتم التركيز طوال السنة الحالية على الجانب الترويجي لخصوصيات المدينة وجاذبيتها.

وأوضحت المستخدمة التي قدمت حصيلة عمل الشركة لسنة 2016، نيابة عن مديرها محمد الجواهري، أن أهم خطوة مدرجة ببرنامج عمل السنة الحالية، قافلة ستجوب مختلف مدن المملكة، للتعريف بالعلامة الترابية للبيضاء، ولإطلاع جميع المغاربة على التطور الذي تشهده هذه الأخيرة.

وإلى جانب ”الكارافان” الذي اعتبرته سابقة بالمغرب، عرجت ”نائبة الجواهري” على مجموعة من تظاهرات ومبادرات 2017، الهادفة إلى تقريب كل البيضاويين مما تعرفه مدينتهم من تحولات، وكذا إلى فتح شهية سياح الداخل والخارج لزيارتها.

وذكرت في هذا السياق، أنه يجري حاليا العمل على تعزيز وسائل التواصل، من خلال تطوير عدد من التطبيقات الذكية، وإعداد بطاقات خاصة تتضمن أهم المعلومات التي يحتاج الزائر للمدينة التعرف عليها، وآليات أخرى من قبيل دليل التسوق، والموقع الإلكتروني.

ورغم أن اللقاء كانت مناسبة لتقديم معطيات عديدة حول عمل الشركة خلال السنة الماضية، إلا أن غياب مديرها خلق حالة من الاستياء في صفوف الحاضرين، وخصوصا ممثلو وسائل الإعلام الذين كانوا ينتظرون فرصة لقائه لطرح أسئلة حول ملفات شائكة مثل الغلاف المالي المخصص لعلامة ”وي كازابلانكا” المثيرة للجدل.