الرئيسية / أحوال الناس / توقيف متهم بالاغتصاب والسرقة تحت التهديد بالفقيه بنصالح

توقيف متهم بالاغتصاب والسرقة تحت التهديد بالفقيه بنصالح

 

ألقت مصالح الشرطة القضائية، بمدينة الفقيه بنصالح، القبض على شخص يبلغ من العمر 37 سنة، يشتبه في تورطه في ارتكاب جرائم الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب المتبوعة بالسرقة تحت التهديد. وكانت مصالح الأمن توصلت بشكاية من ثلاث فتيات، من بينهن قاصر، يتهمن فيها المشتبه فيه باستدراجهن على متن سيارته الخاصة نحو مناطق قروية، تحت ذريعة الرغبة في الزواج منهن، قبل أن يعمد إلى تعريضهن للاغتصاب والسرقة وتصويرهن في وضعيات مخلة.

ومكنت الأبحاث والتحريات الأمنية من تشخيص هويات سبع فتيات، كن ضحايا لاعتداءات جنسية من طرف المشتبه فيه، كما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزله، وكذا بسيارته الخاصة، عن حجز أسلحة بيضاء، ومحفظات وحقائب نسائية، وأربع قطع مجوهرات، بالإضافة إلى حاسوبين، وخمس هواتف محمولة، وآلة تصوير رقمية، تمت إحالتها على مختبر تحليل الآثار التكنولوجية لإخضاعها للخبرات الضرورية .

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه، الذي كان مبحوثا عنه من أجل الضرب والجرح العمديين ، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتشخيص كافة الضحايا المفترضين، وتحديد جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، يضيف بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني.