الرئيسية / أحوال الناس / “ناشيونال لخدمات الطيران” قريبا في 9 مطارات مغربية
"ناشيونال لخدمات الطيران"

“ناشيونال لخدمات الطيران” قريبا في 9 مطارات مغربية

ستشرع الشركة الكويتية “ناشيونال لخدمات الطيران”، في تدبير 16 صالونا في 9 مطارات مغربية، بعد أن كانت فازت بالعرض، الذي أعلن عنه المكتب الوطني للمطارات سنة 2016.

وخلال ندوة صجفية عقدت، أمس الثلاتاء بالدارالبيضاء، سلط حسن الحوري، رئيس المجموعة الكويتية، الضوء على الخدمات التي ستقدمها الشركة التي يرأسها في 9 مطارات مغربية، وهي مطارات مدن طنجة والرباط والدارالبيضاء ووجدة وفاس ومراكش وأكادير والداخلة والعيون، مضيفا أن صالونات هذه المطارات ستكون جاهزة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وسيتوزع نشاط الشركة الكويتة إلى صنفين. يخص الصنف الأول تدبير 16 صالونا تحت علامة “Perl Lounges”، والتي ستخص مسافري الدرجة الأولى. ويمكن لمسافري الدرجة الاقتصادية الاستفادة من خدمات هذه الصالونات مع أداء مبلغ مالي محدد حسب طبيعة الخدمة المطلوبة.

بينما يخص الصنف الثاني المسافرين ذوي الامكانيات المالية العالية، إذ ستخصص لهم خدمات تحت علامة “CIP”، والتي ستعوض “VIP”، حيث تقترح الشركة على المسافرين في الكويت مثلا التوجه إلى الطائرة على متن سيارات من نوع Rolls Royce أو BMW.

وستقدم الشركة الكويتية لزبناءها في صنف “CIP” خدمات تخص الاستقبال والمساعدة في المطارات المغربية التسعة المذكورة.

وفي الوقت ذاته ستعمل الشركة، التي تشغل 115 موظفا مغربيا، على خلق 300 منصب شغل خلال السنوات الثلاتة المقبلة لتدبير المطارات المغربية.