الرئيسية / أحوال الناس / تنظيم معرض العقار المغربي بفلوريدا في ماي
معرض العقار المغربي

تنظيم معرض العقار المغربي بفلوريدا في ماي

ستنظم الدورة الثانية من معرض العقار المغربي بولاية فلوريدا الأمريكية، في الفترة الممتدة بين 6 و7 من شهر ماي المقبل. وستعرف هذه الدورة مشاركة عدد كبير من المنعشين في مجال العقار الوطني من القطاعين الخاص والعام، والمؤسسات البنكية وشركات التأمين، بالإضافة إلى أفراد الجالية المغربية المقيمة في الويلايات المتحدة الأمريكية، والراغبين في الاستثمار في مشاريع العقار في المغرب.

وينتظر الساهرون على هذه التظاهرة أن يصل عدد الزوار لهذه الدورة الثانية من المعرض إلى أكثر من 15 ألف زائر، خاصة أن الدورة الأولى حققت نجاحا كبيرا، سواء من حيث عدد المشاركين أو الزوار، وأيضا فيما يخص المستوى التنظيمي.

وسيكون هذا المعرض مناسبة ستمكن من اكتشاف الجديد في الهندسة والمعمار المغربيين، كما سيسلط الضوء على التسهيلات التي تقدمها الحكومة المغربية، والمؤسسات البنكية، من أجل تقديم المساعدة لأفراد الجالية المغربية المقيمة في الديار الأمريكية الراغبة في اقتناء سكن أو الاسثمار في مجال العقار بالمغرب.

وبات معرض العقار المغربي، الذي ينظم من قبل Maig Expo وتحت رعاية وزارة الإسكان والتعمير والتنمية المجالية، يشكل موعدا سنويا مهما يسعى للنهوض بالقطاع العقاري المغربي، وأيضا فضاء لعقد اللقاءات بين مهنيي قطاع السكن.