الرئيسية / أحوال الناس / المشتبه في تصفيته مرداس ما زال ”مطلوبا” رغم الإفراج
مرداس

المشتبه في تصفيته مرداس ما زال ”مطلوبا” رغم الإفراج

ما يزال المشتبه في تصفيته البرلماني الراحل عبد اللطيف مرداس، مطلوبا من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، على الرغم من الإفراج عنه.

وعلم ”مشاهد24”، من مصادر مطلعة، أنه من المنتظر أن يستدعى المشتبه فيه الرئيسي في مقتل مرداس، مرة أخرى من طرف الفرقة الوطنية خلال الأيام القادمة.

وأكدت ذات المصادر، أنه على الرغم من قرار الإفراج عن الشاب المتحدر من جماعة ابن احمد، إلا أن البحث معه متواصل، ويمكن أن يستدعى متى رشحت معطيات جديدة في القضية.

وجرى الإفراج عن المشتبه فيه، مساء أمس (الجمعة)، في أجواء غلبت عليها سرية كبيرة، خصوصا أن وسائل الإعلام حجت بكثافة لمقر الفرقة، وكانت في انتظار اقتناص تصريح خاص.

وتقرر أمس (الجمعة)، تعميق البحث مع المشتبه في تصفيته البرلماني عبد اللطيف مرداس، بعدما كان قد قضى 48 ساعة في ضيافة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء.

وقد تم الاستماع لأقوال الشاب المتحدر من جماعة ابن احمد التي كان مرداس رئيسا لها في وقت سابق، كما جرى استدعاء والده وأخته أول أمس الخميس.

ومن جهة أخرى، تتواصل التحقيقات بخصوص القضية التي شغلت الرأي العام في الفترة الأخيرة، حيث استدعيت أرملة الراحل عبد اللطيف مرداس كذلك من طرف الشرطة القضائية.