الرئيسية / أحوال الناس / “طيران الإمارات” تقدم أسعارا خاصة لزبنائها في المغرب
طيران الامارات
طيران الامارات

“طيران الإمارات” تقدم أسعارا خاصة لزبنائها في المغرب

أطلقت شركة الخطوط الجوية الإماراتية “طيران الإمارات”، عرضا خاصا لزبنائها في المغرب، يتيح لهم السفر من المغرب نحو مجموعة من الوجهات التي تتضمنها شبكة خطوطها العالمية وبأسعار خاصة، وذلك في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.
ويعتبر هدا العرض، الذي تقدمه “طيران الإمارات”، الحائزة على لقب أفضل شركة خطوط جوية في العالم ضمن جوائز “سكاي تراكس” لسنة 2016، مغريا لزبناء الشركة في المغرب.
وبموجب هذا العرض، أصبحت أسعار تذاكر السفر ذهابا وإيابا في الدرجة السياحية، انطلاق من مدينة الدار البيضاء نحو دبي تصل إلى 7 آلاف و110 درهما، و 5 آلاف و520 درهما نحو جدة، و7 آلاف و900 درهما نحو بانكوك. وفيما يخص درجة رجال الأعمال، أصبحت الأسعار تصل إلى 21 ألف و580 درهما، في رحلة ذهاب وإياب انطلاقا من الدارالبيضاء نحو دلهي، و22 ألف و670 درهما نحو هونج كونج، و22 ألف و590 درهما نحو جوانزو (جنوب الصين). ويتضمن العرض أيضا السفر إلى وجهات أخرى مثل شنغهاي وكوالالمبور وسيول وبالي.
ويعد هذا العرض الخاص فرصة مثالية للراغبين في السفر، سواء لزيارة عائلاتهم وأقاربهم، أو من أجل السياحة، ويخص لفترة محدودة التذاكر التي يتم شراؤها خلال الفترة الممتدة بين 9 و20 يناير الجاري، على أن تتم الرحلات خلال الفترة الممتدة بين 16 يناير الجاري و15 يونيو المقبل.
وللإشارة، فإن “طيران الإمارات” تغطي رحلة يومية بين الدارالبيضاء ودبي باستخدام طائرات البوينج 777 الحديثة.