الرئيسية / أحوال الناس / بالصور..لحظات حزينة بالجديدة أثناء توديع ضحية هجوم اسطنبول
هجوم اسطنبول
تصوير: نور سعيد كمال

بالصور..لحظات حزينة بالجديدة أثناء توديع ضحية هجوم اسطنبول

شيع، منذ قليل، اليوم الأربعاء 4 يناير 2017، جثمان المواطنة المغربية، ربيعة، التي ذهبت ضحية حادث الهجوم الإرهابي على الملهى الليلي في إسطنبول، ليلة السبت الماضي.
وحضر الجنازة بالإضافة إلى أسرة الضحية، التي دخلت في نوبات بكاء طويلة حزنا على فقدان قريبتها سكان دوار ولاد ربيعة بجماعة ولاد غانم، التابع لإقليم الجديدة، والذي تتحذر منه الضحية.
وكان جثماني المواطنتين المغربيتين (ربيعة من إقليم الجديدة وزينب من بني ملال)، اللتين قتلتا في الاعتداء الذي استهدف إسطنبول، وصلا، مساء أمس الثلاثاء، إلى مطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء.
وأعطى الملك محمد السادس تعليماته للتكفل بنقل جثامين المواطنين المغاربة الذين قتلوا في الهجوم الإرهابي باسطنبول، وكذا بمصاريف استشفاء المواطنين الذين أصيبوا بجروح في هذا الاعتداء.
ومازالت أربع مواطنات مغربيات تتلقين العلاج إثر الجروح،التي أصبن بها خلال هذا الهجوم. فيما شكلت سفارة المملكة بأنقرة والقنصلية العامة للمملكة بإسطنبول، خلية أزمة على اتصال مع السلطات التركية المختصة بغية تأمين المساعدة للضحايا وأسرهم.
يذكر، أن نادي ليلي في منطقة “أورطه كوي” باسطنبول، كان مكتظًا بالمحتفلين بقدوم العام الجديد، تعرض لهجوم مسلح، أسفر عن مقتل 39 شخصا، وإصابة 65 آخرين، حسب أرقام رسمية تركية.