الرئيسية / أحوال الناس / ”شباب الأركان” يودعون 2016 بصرخة لإنقاذ ملاييرهم المحجوزة
الموزعون الشبكيون

”شباب الأركان” يودعون 2016 بصرخة لإنقاذ ملاييرهم المحجوزة

يجتمع الموزوعون الشبكيون المنتمون لشركة ”لورن آند أورن”، اليوم (الجمعة)، لتوجيه نداء خاص لوالي بنك المغرب في حضرة وسائل الإعلام.

ووفق ما كشفت مليكة جمال الكاتبة العامة للاتحاد الوطني للمسوقين الشبكيين في تصريح لـ”مشاهد24”، فإن أعضاء الشركة، قرروا تجاوز حالة صمت ومعاناة دامت لأشهر، والانتقال لمرحلة إزالة اللبس والغموض المحيط بملف تضرر منه آلاف المغاربة.

وأوضحت جمال، أن مئات الأسر تواجه حاليا مصيرا مجهولا بسبب الحجز الذي طال الحساب البنكي للشركة إثر شكاية بنك المغرب، ”وبالتالي فنحن ماضون في طرق كل الأبواب التي من شأنها إنقاذ أموالنا” تضيف مردفة.

argan-bled

ووجهت الكاتبة العامة، في وقت يسابق فيه محامو ”لورن آند أورن” الزمن للإفراج عن مديرها زكرياء الفتحاني، صرخة لوالي بنك المغرب، تدعوه من خلالها للتراجع عن خطوته في أقرب الآجال، حتى يستعيد كل منخرط حصته.

ومن جهة أخرى، شددت على ضرورة تقنين قطاع التسويق الشبكي، مشيرة إلى أنه صار مورد رزق مغر بالمملكة، وأن العشوائية الحالية تخدم الأجانب على حساب المقاولين المغاربة الشباب.

وطفى ملف شركة ”لورن آند أورن” المتخصصة في تسويق مستحضرات التجميل المستخلصة من زيت الأركان، إلى السطح، إثر شكاية تقدم بها والي بنك المغرب، يتهم فيها مديرها بالنصب والاحتيال، وعدم قانونية معاملاته، حيث تم الحجز على الحساب البنكي بقيمة 16 مليار سنتيم.