الرئيسية / أحوال الناس / مديرية الأرصاد تتوقع استمرار التساقطات وانخفاض درجات الحرارة خلال اليوم
مديرية الأرصاد

مديرية الأرصاد تتوقع استمرار التساقطات وانخفاض درجات الحرارة خلال اليوم

يُتوقع أن يستمر نزول زخات مطرية طيلة يومه الاثنين، في جل أنحاء المملكة. مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أكدت في نشرتها لهذا اليوم، أن الطقس سيظل غائما وممطرا أحيانا، شمال البلاد وبالريف، والساحل المتوسطي، والمنطقة الشرقية، والسايس، وفوق سهول المحيط الأطلسي الشمالية، وبمرتفعات الأطلس، وبالمناطق المتواجدة غربه، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و6 درجات بمرتفعات الأطلس والريف وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 6 و11 درجة بالريف وشمال المنطقة الشرقية وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 11 و16 درجة بالساحل المتوسطي وبمنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والشياظمة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 و19 درجة بجنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 06 و12 درجة بالمرتفعات وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 13 و18 درجة بالساحل المتوسطي وشمال المنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والشاوية ودكالة وبالسفوح الشرقية، وما بين 18 و23 درجة بمنطقة طنجة واللوكوس والغرب وعبدة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 24 و30 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.