الرئيسية / أحوال الناس / سلا. الرصاص يلعلع لإيقاف شخص هاجم الشرطة واحتجز سيدة متزوجة!
سلا

سلا. الرصاص يلعلع لإيقاف شخص هاجم الشرطة واحتجز سيدة متزوجة!

اضطر موظف أمن بمدينة سلا صباح يومه السبت، إلى استعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية العديدة، أبدى أثناء محاولة توقيفه مقاومة شرسة ومعرضا أحد عناصر الشرطة لإصابة عمدية.

وذكر بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، قبل قليل، أن فرقة أمنية تابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بسلا تتكون من عناصر الشرطة القضائية ومجموعة التدخلات والأبحاث، تمكنت صباح اليوم السبت، من توقيف هذا الشخص، الذي يبلغ من العمر 25 سنة، ومن ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في الأقراص المهلوسة والسرقة والاختطاف والاحتجاز.

وأضاف المصدر، أن المعلومات الأولية للبحث، “تؤكد انتقال الفرقة الأمنية إلى منزل المشتبه فيه، الكائن بالمدينة العتيقة، بغرض توقيفه على خلفية مذكرات بحث صادرة في حقه من أجل السرقة والاتجار في الأقراص المهلوسة واختطاف واحتجاز سيدة متزوجة، وأثناء توقيفه أبدى مقاومة عنيفة مشهرا ساطورين، ومعرضا أحد عناصر الشرطة لإصابة عمدية متفاوتة الخطورة”.

وقد اضطر موظف الأمن، “إلى استخدام سلاحه الوظيفي لتفادي هذا الاعتداء، مطلقا رصاصة واحدة أصابت المشتبه فيه على مستوى الفخذ، وهو ما مكن من توقيفه وإخضاعه للإسعافات الأولية بالمستشفى، قبل أن يتم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة”.

وأضاف البلاغ أنه “تم العثور برفقة المشتبه فيه على سيدة في حالة تخدير متقدمة، وهي التي ادعى زوجها أنها تعرضت للاختطاف والاحتجاز، مبرزا أنه يجري التحقق حول علاقتها المفترضة بالموقوف”.

إقرأ أيضا: خبير أمني: إطلاق الرصاص على المجرمين أمر دعت إليه الضرورة لنجدة المواطنين