الرئيسية / أحوال الناس / في واقعة غريبة.. مفتش شرطة يتهم ”جنية” بسلبه 40 مليون سنتيم
مفتش شرطة

في واقعة غريبة.. مفتش شرطة يتهم ”جنية” بسلبه 40 مليون سنتيم

تداولت تقارير إخبارية اليوم الاثنين خبرا غريبا يفيد بتقدم مفتش شرطة ممتاز بالرباط يشتغل بالدائرة الأمنية التابعة لمنطقة أكدال حسان الرياض، بشكاية ضد “جنية” سلبته مبلغ 40 مليون سنتيم.

وأحالت فرقة محاربة الهجرة السرية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، الملف على وكيل الملك بعدما أبلغ مفتش الشرطة عن فتاة تتحدر من بني ملال قال إنها سلبته 40مليونا، وكانت تقلد صوت “جنية” أثناء حديثها معه في الهاتف، واستعملت طقوسا للسحر والشعوذة والتنبؤ بالغيب للإطاحة به في شراكها.

وحسب ما جاء في يومية الصباح في عددها الصادر اليوم الاثنين، فقد قررت النيابة العامة إيداع الفتاة السجن المحلي بسلا، بتهم تتعلق بالنصب والابتزاز وإهانة الضابطة القضائية عن طريق الإدلاء ببيانات كاذبة للشرطة، قبل إحالتها في حالة اعتقال أمام القضاء الجنحي.

وفي تفاصيل القضية، أقر مفتش الشرطة الممتاز أمام محققي الضابطة القضائية أن الفتاة ربطت الاتصال به وأشعرته أنها عثرت على رقم هاتفه ضمن قائمة أسماء هاتف اقتنته أخيرا، واستمرت في الاتصال به، كما أشعرته أنها تسكنها أرواح شريرة ومحتاجة للعلاج، فقرر مساعدتها في التوجه إلى أحد الأطباء المختصين بالرباط،وبعدها ظل يرسل إليها مبالغ مالية فاقن أربعين مليونا.

وأوضح المفتش أن الموقوفة شرعت في ربط اتصالات به وقلدت صوتا غريبا على أساس أنها “جنية”وسلبته أمواله، مستعملة طقوس السحر والشعوذة، فقرر اللجوء للقضاء، بعدما تمادت في ابتززاه في مبالغ مالية كبيرة.