الرئيسية / أحوال الناس / كلب يتعقب تحركات سكان في أزيلال مصيبا 13 شخصا بجروح متفاوتة
كلب

كلب يتعقب تحركات سكان في أزيلال مصيبا 13 شخصا بجروح متفاوتة

حول كلب بدوار ورلاغ جماعة افورار، التابع لإقليم أزيلال، حياة سكانه إلى هاجس يترصدهم عقب مغادرتهم للمنازل، بعد أن هاجم الكلب حوالي 13 شخص منهم، متسببا في جروح متفاوتة، إثر العضات الشرسة التي لم يستطع السكان التصدي لها، حسب ما نقله مصدر “موقع مشاهد 24” ببني ملال.

واضطر السكان المتضررون من عضات الكلب إلى اعتماد إسعافات أولية، بمركز صحي، اعتبروها غير كافية، في سياق استمرار وجود الكلب داخل الدوار، متربصا بخطوات العابرين أمامه، أطفالا ونساء وشيوخا، يضيف المصدر ذاته.

واستغرب السكان، طبيعة هذا الكلب، الذي يبقى طليقا في الدوار، متنقلا في كل الأرجاء، دون أن يستطيعوا ردعه عن هجومه المفاجئ على السكان بين الفينة والأخرى مخلفا ذعرا كبيرا خاصة لدى الأطفال، في وقت يرجح مصدر “موقع مشاهد 24″، أن للكلب صاحب يرعاه، لكنه لا يبادر إلى منعه عن هجوماته الشرسة.

واشتكى السكان بعد ارتفاع عدد ضحايا الكلب، من مخاطر إبقائه وسط الدوار، غير أن شكاياتهم لم تحل دون تعرض بعضهم إلى الهجوم نفسه من طرف الكلب، الذي لا يقيد حركيته أي تدخل.

ويخشى سكان السكان، من وقوع ضحايا آخرين للكلب، الذين لم يجدوا تبريرا لهجوماته، كلما مر بجانب أحدهم، معتبرين أن المشكل يستدعي التخلص من الكلب عبر إبعاده أو تقييده في مكان واحد، بدل تجوله بحرية في كل الأماكن والأوقات.