الرئيسية / أحوال الناس / في مشهد تاريخي.. الملك محمد السادس يقبل رأس اليوسفي
اليوسفي

في مشهد تاريخي.. الملك محمد السادس يقبل رأس اليوسفي

كشفت الزيارة التي قام بها الملك محمد السادس عشية يومه السبت 15 أكتوبر الجاري، للوزير الأول السابق عبد الرحمان اليوسفي بإحدى المستشفيات بمدينة الدار البيضاء، والتي يرقد فيها بعد أزمة صحية ألمت به مؤخرا، لحظات إنسانية جد مؤثرة، فالصور التي تناقلتها الصفحات الفيسبوكية لهذا اللقاء أظهرت ملكا إنسانيا يقدر قيمة الرجل المريض.

ففي مشهد تاريخي، يظهر المكانة التي يحظى بها القيادي الاشتراكي الوزير الأول السابق، عند الملك محمد السادس، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للعاهل المغربي وهو يقبل رأس اليوسفي، احتراما له، حيث حظيت الصورة بإعجاب كبير من طرف رواد العالم الأزرق، معبرين عن إعجابهم بالتقدير الملكي لقيدوم الاتحاديين.

هذا، وقد تم نقل اليوسفي إلى المستشفى منذ أربعة وعشرين ساعة إثر إصابته بالتهاب رئوي. وبهذه المناسبة، عبر الملك محمد السادس عن متمنياته بالشفاء العاجل لعبد الرحمان ليوسفي.

ويحظى عبد الرحمان اليوسفي بمكانة خاصة لدى العاهل المغربي، وهو ما كشف عنه الزعيم الاتحادي المخضرم في أحد حواراته الصحفية حيث أكد أن الملك محمد السادس دائما ما كان يتشاور معه في عدة قضايا مصيرية تهم البلاد حتى وبعد اعتزاله (اليوسفي) العمل السياسي.

جدير بالذكر، أن العاهل المغربي أطلق اسم عبد الرحمان اليوسفي قبل شهور، على أحد الشوارع الكبرى بمدينة طنجة، التي ينحدر منها كنوع من الاعتراف بعطاءات هذا الرجل.