بالصور و في أربع خطوات…حمل أي فيديو من “فيس بوك” بسهولة

أنس مودني
2016-05-11T17:52:59+01:00
علوم وتكنولوجيافن وثقافة
أنس مودني11 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور و في أربع خطوات…حمل أي فيديو من “فيس بوك” بسهولة

بات موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” مؤخرا من أبرز منصات عرض الفيديو حتى انه أضحى منافسا حقيقيا ليوتيوب، خصوصا وأن المستخدمين اعتادوا في السنوات الأخيرة على رفع الفيديوهات مباشرة على الفيس بوك دون المرور بمواقع أخرى.

وعند تصفحنا للموقع قد نجد الكثير من الفيديوهات الرائع التي نرغب في تحميلها والإحتفاظ بها بشكل دائم, ولكن معظم الأشخاص يضطرون لتحميل تطبيقات خاصة لإجراء هذه العملية، وهو الأمر الذي يؤدي إلى ثقل الهاتف وبطئه, والحل الأفضل هو معرفة الطريقة الصحيحة لتحميل أي فيديو من فيس بوك بدون إستخدام أي تطبيقات إضافية. فإليكم طريقة سهلة يمكنكم تجربتها، و استخدامها مستقبلا لتحميل أي فيديو أردتموه :

– أولا: ننقر على السهم أقصى يمين الفيديو كما تشاهدون في الصورة ، بعدها ستنبثق نافذة تقوم بالنزول إلى الأسفل لتجد خيار “نسخ رابط الفيديو – copier le lien – copy ” كما في الصورة.

tuto 1
– ثانيا: نقوم بنسخ الرابط ونذهب إلى متصفحك -جوجل كروم أو فايرفوكس أو أوبرا- ونقوم بلصق الرابط في الخانة المخصصة للروابط، وستظهر لك صفحة الفيديو.

tuto 2
– ثالثا: نقوم بتشغيل الفيديو ثم نضغط بشكل مطول وسطه حتى يظهر لك خيار التحميل أو enregistrer أو save.

tuto 3

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق