الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / قريبا لن تضطر لترك السرير كلّ صباح.. لأنه سيرافقك !!!
السرير

قريبا لن تضطر لترك السرير كلّ صباح.. لأنه سيرافقك !!!

النهوض باكرا للذهاب إلى العمل أو المدرسة، خاصة في فصل الشتاء، من أصعب الأمور التي تواجهنا جميعا ، بحيث نحاول يوميا البحث عن شتى الأسباب لتبرير تأخيراتنا المتكررة، إلا أن ذلك لن يدوم مستقبلا مع تمكننا من أخذ السرير ، أو على الأقل جزء منه،  أينما ذهبنا.

“اللحاف المتنقل”، ابتكار توصل إليه فريق من فندق “شين جوريز إن” البريطاني، والذي يمكن الأشخاص الذين لم يحضوا بقسط كاف من النوم، أو يحبون النوم وهم خارج البيت، من أخذ قسط من الراحة والنوم أينما ذهبوا، حسب موقع ” lostateminor “.

ترك سريرك

وحسب الموقع المتخصص، شريحة عريضة من البريطانيين تعاني من نقص النوم، نتيجة لنظام الساعة التي تضاف خلال التوقيت الصيفي، حيث أشارت الدراسات إلى أن 56 بالمائة من البريطانيين يواجهون يوميا صعوبات في الاستيقاظ وترك أسرتهم، بالرغم من النوم لساعات كافية.

هذا وكان المشكل الذي يرهق ما يناهز نصف البريطانيين، بمثابة دافع لفندق “شين جوريز إن” الذي قرر التعاقد مع مصممين لصنع لحاف نوم عصري يمكن للشخص نقله أينما أراد للظفر بدقائق إضافية من النوم.

ترك سريرك

ويتوفر اللحاف المتنقل على قطعتين دافئتين مع طوق مبطن يستخدم كوسادة، في الوقت الذي يتم فيه استخدام الأكتاف الضخمة في حال كان الشخص على متن القطار أو الحافلة.

ومن المرتقب أن يتم طرح النماذج الأولى للحاف المتنقل في الأسواق في الأسابيع القريبة، والتي بدأت معامل النسيج تعمل في إنتاجها.